تفاعلات خطيرة بين صيادلة الكرك لماذا ولمصلحة من ؟؟؟

إرسال إلى صديق طباعة PDF

فارما جو - الكرك

تشهد الساحة الصيدلانية في الكرك حراك غير مسبوق ,

وتفاعلات لم تشهد لها الكرك من قبل مثيل , حيث وكما يبدوا ان بعض صيادلة الكرك ما يزالون يرفضون اللجنة الفرعية الحالية برئاسة الدكتورة مرام النوايسة , على اعتبار أنها لجنة تعيين ويطالبون النقابة بإجراء الانتخابات !!! .

أما البعض الأخر من الصيادلة فيقول ان التعيين من صلاحيات النقابة وان ما قامت به النقابة من تعيين هو إجراء قانوني ورسمي يجب على الجميع ان يحترمه .


وتساءل البعض لماذا يرفض رئيس اللجنة الفرعية السابق يوسف ابوملوح التعيين وهو نفسه وفي وقت سابق قام بتوزيع الحلويات على الصيادلة في الكرك عندما تم تعيين احد الصيادلة

هناك كرئيس للجنة الفرعية ؟؟؟

 فارما جو ستفتح الملف وستضع النقاط على الحروف , وذلك للوقوف على الحقيقة ومعرفة توجهات ورغبات الصيادلة هناك , خصوصا إذا ما علمنا بان العريضة التي تم التوقيع عليها من قبل الصيادلة والتي تم تسليمها الى النقابة قد قام بعض الموقعين عليها بسحب تواقيعهم واعتراضهم على ما جاء فيها ؟؟؟؟ .


فارما جو معكم أينما كنتم ....


انتظروا التفاصيل قريبا .....

 

 

 

Comments
أضف جديد بحث
الكركيين  - الكرك   |2009-12-22 02:58:33
ابو ملوح الله يهديك وبلاش نغير على الموجة
الثانية وتندم بعدين خليك ادمي
Karak   |2009-12-22 06:27:46
:Abo Malooh take care we are waiting some thing from u
كركي من الجذور   |2009-12-22 07:06:01
هوا شو ماله ما بده يهدى
محمد مسلم   |2009-12-22 10:02:38
بدات بروتوكولات حكماء ...............
karak   |2009-12-22 14:34:59
e7na fe alkarak ma benheb ele beshtagel naqaba sa7 bas bedna nseer kolna ro2sa
lajna far3ea o na2b ra2es benstahal
karak 090 3   |2009-12-22 14:41:04
بلشوا يحكوا انه اصله مش كركي يا عيب الشوم
المفروض انكم ناس صفوه خليكو في ايد
النقييب
د يوسف ابو ملوح   |2009-12-22 15:46:31
الزملاء الكرام عجيب قلب الحقائق بهذه
الطريقه العجيبه حيث انه في دورة 2002-2004 في
دورة د فضل تم التعيين لكافة اللجان الفرعيه
واحتجت الهيئات العامه بكافة المحافظات على
التعيين وتم النتخاب بكل المحافظات بعد ذلك
حيث انه في الكرك تم تعيين لجنه برئاسة د محمد
الصرايره وكنت انا عضوا معينا و رفضنا جميعا
التعيين و حضر د فضل نيروخ الى الكرك و تم
اجراء انتخابات على منصب الرئيس بشكل منفصل
برفع الايدي بين د محمد الصرايره ود صالح
القيسي واختارت الاغلبيه د محمد وبعد ذلك تم
اختيار اعضاء اللجنه بالتوافق بين الصيادله
الحاضرين وانا هنا اطالب من د مالك السعدي
المحترم الاتصال بالدكتور فضل ود محمد
لسؤالهم ولكن يبدو ان بعض زملاءنا في الكرك
لم يستوعبوا صدمة توقيع 50 صيدلانيا من الكرك
على عريضه رفعت لمجلس النقابه ترفض مبدأ
التعيين فاصبحوا يخترعوا القصص ويضغطوا على
بعض زميلاتنا في الكرك لسحب تواقيعهم وانني
لا الومهم فالذي لا يأخذ شرعيته من زملاءه في
المحافظه تستطيع ان تتوقع منه كل شي والسلام
ختام
صيدلي مراقب   |2009-12-23 10:22:02
لا اعلم ماذا يريد الزميل ابوملوح من افتعال
الفوضى وتجميع التواقيع ضد اللجنة الجديدة
وهو كرئيس للجنة السابقة تم اختياره بدون
انتخابات وكانت طريقة جمع التواقيع سابقة
خطيرة بإضهار شئ للزملاء والتوقيع على شئ اخر
وهذا منافي لإخلاق مهنة الصيدلة والقيم التي
تربينا عليها ومنحنا لقب دكتور محترم
نحن هنا   |2009-12-24 07:44:59
ما شاءالله نحن عنا صيدلانيات كركيات الاصل
وعنا صيادلة كركين الاصل اي عنا 12 صيدلي من ...
لوحدهم وما بنقبل اي واحد مش كركي او كركية
يتحكموا فينا ويجبرونا على توقيع اوراق
لمصالحهم، وانت ... بكفي ترجي فينا عشان نوقع
صيدلي مراقب   |2009-12-23 05:41:28
لا اعلم ماذا يريد الزميل ابوملوح من افتعال
الفوضى وتجميع التواقيع ضد اللجنة الجديدة
وهو كرئيس للجنة السابقة تم اختياره بدون
انتخابات وكانت طريقة جمع التواقيع سابقة
خطيرة بإظهار شئ للزملاء والتوقيع على شئ اخر
وهذا منافي لإخلاق مهنة الصيدلة والقيم التي
تربينا عليها وُمنحنا لقب دكتور محترم وليس
للآسف دكتور مزوّّر يزورالحقائق.
د يوسف ابو ملوح   |2009-12-23 10:45:35
الزميل مراقب اتق الله وتكلم بالحق حيث ان
الذي منع الانتخابات هو د طاهر عندما جاء الى
الكرك يوم موعد الانتخابات وبوجود د العبابنه
وقال للزملاء انتخبو ا من تريدون باستثناء د
يوسف ابو ملوح ورفض الصيادله الحاضرون هذا
المنطق الديمقراطي المفصل على قياس مجلس
النقابه فاذا اردت ان تحاسب فحاسب عطوفة
النقيب الذي منع اجراء الانتخابات لانه يعرف
حق المعلرفه اين اغلبية صيادلة الكرك
سيصوتون؟؟
دونجوان كركي   |2009-12-23 15:39:47
منع النقيب الانتخابات يا سيد يوسف وانت قبلت
وكيفت وضليت ساكت تلعب على كيف كيفك وهسا لما
تعينت لجنه صار السكوت عيب والانتخاب مطلب
شرعي ولعبت انت وجماعتك فينا الصيادله
الكركيه لعب وطلعت من اللعبه كلها بطل قومي
وزقفولك وبالاخر رجعت تضحك علينا وتوقعنا على
اوراق وتغيرها مثل عادتك وبدك انظلنا الكركيه
انزقف شو هالحكي خلص عاد بكفي ودنا نريح راسنا
شوي من مشاكلك قر واهدى
كركي   |2009-12-23 15:56:13
انا لما وقعت ما اتخيلت ابدا انك يا سيد يوسف
ورى هالموضوع لاني لو بعرف انه انت وراه بقطع
ايدي وما بوقع اتبهدلنا من وراك ورى عمايلك
طول عمرك بتخرب واحنا بنستر وراك ومحملنا
جميله في هالاعتصامات الي بتشارك فيها وكلها
لمصلحتك كل الي عندنا اياه صيدليه وحده وانت
عندك عشره يعني اذا اعتصمنا مره انت لازم
تعتصم عشره بس اذا وقعتنا في الغلط مره احنا
كركيه وبنردها الك عشره
بعدين خلي هالعالم
تشتغل هو كل شي في النقابه اعتصامات ومطالبات
للنقيب وفزعات لناس ما بندري عنهم !! خلي في
شوية محاضرات ودورات واجتماعات ولقاءات بين
هالزملاء ول هي الدنيا كلها شغب واعتصامات اي
فوق جو الكرك الناشف الي ما فيها محل ولا نادي
ولاسوق ولا حتى مكتبه الناس تتلاقى فيها طلعت
النا اربع سنين بالسحبه وشوشت افكارنا
وقلبتها اعتصامات ومكافحة شغب حتى الواحد عاف
النقابه والي فيها وصار لما بنحكى نقابه ثلاث
مرات الناس بتغيب عن الوعي حل عنا يا اخي خلص
عفيناك من هالمهمه
د يوسف ابو ملوح   |2009-12-23 16:12:57
الزميل دونجوان انت مقر ان الهيئه العامه في
الكرك منعت التعيين والحقيقه ان النقيب لم
يستطع فرض ارادته على الهيئه العامه في الكرك
وابشرك انه لن يستطيع بهمة زملائنا في الكرك
ويجب ان تفتخر بعمل لجنة الكرك لأنها قادت
مشروع المطالبه بحقوقك في ضريبة المبيعات
وجعلت منها قضية رأي عام على مستوى المملكه
ولم تكن تلعب وحسب ما اعرف لايوجد بالعمل
النقابي شيئ اسمه انت وجماعتك نلعب بالكركيه
فكلنا صيادله اولا وكلنا كركيون وقبل هذا
وذاك كلنا زملاء لخدمة المهنه التي وقف في
طريق حل مشاكلها عطوفة النقيب ومجلس النقابه
وابشرك بان التغيير لمصلحة المهنة عموما
واصحاب الصيدليات والموظفين قادم وارجو ان
تضع يدك بيدي لانني متاكد ان مصالحنا اقرب
لبعض من هذه الطبقه التي تحكم مجلس النقابه
والله الموفق
د يوسف ابو ملوح   |2009-12-23 17:00:33
الزميل كركي لا يوجد بالعمل النقابي شي اسمه
من وراء الورقه او حتى من امامها بل يوجد
ثوابت عمل نقابي اسمها ان اختار انا وانت
ممثلينا في اللجنه الفرعيه من خلال صندوق
الاقتراع الا توافقني الرأي ان هذا القانون
الذي يخص تعيين اللجان الفرعيه مضى عليه فتره
طويله والان زادد عدد الصيادله ومن المعيب ان
لا يتفبر هذا القانون ونصبح مثل نقابة
المهندسين حيث ان بند اللجان الفرعيه في
نقابة المهندسين مؤطر بنظام انتخابي واضح و
يوجد بالقانون صلاحيات للجان الفرعيه
ولهاهامش عالي من الاستقلاليه لكي يعبر
المهندسون في المحافظات بحريه عن رأيهم
والاصل في العمل النقابي ان لا نكون خاضعين
لسطوة مجلس النقابه عندما لا تعجبه لجنه
يحلها اما بالنسبه للجانب الاجنماعي فخلال
الاربع سنوات التي استلمنا فيها الفرع نحن
واللجنه فأنت تعرف الكم الهائل من الندوات
والنشاطات وافطارات رمضان التي قمنا بها
وكالعاده نرجو العداله والانصاف
صيدلي مراقب   |2009-12-23 22:55:04
من صيدلي مراقب الى ابو ملوح
اريد هذه المره
ان اقدم لك نصيحة .انت تقول انك في الفترة
السابقة كنت تعمل لمصلحة الصيادلة وبذلت جهد
كبير اقول لك اترك زملائك صيادلة الكرك ان
يقرروا من هي اللجنة الافضل السابقة ام
الحالية وأعمل بصدق وامانه اذا كان عندك غيرة
لمهنة الصيدلة.وانفي جميع ما يقال انك لا تريد
في المرحلة القادمة ان تغييب عن الساحة وتبحث
عن مصلحة شخصية ما تلقيته من وعود ووثيقة عهد
بأن تكون احد اعضاء اللجنة الرئيسية القادمة

وتريد ان تثبت للجميع بأنك الوحيد الذي يؤثر
على صيادلة الكرك
عزيزي التنافس الشريف
مطلوب لأن الواحد فينا يتعب في مرحلة معينة
ولكن من حيث لايدري يضّيع تعبة ويهدم ما بناه
في السابق وهذاما يحدث معك الآن.
Pharmacist Observer   |2009-12-23 23:27:45
pharmacist observer to Abu Mallouh

I want this time to give you some
advice. You say you are in the previous period you are working in the interests
of pharmacists and made a great effort, I tell you leave your fellow pharmacists
from Karak to determine who is the current or previous are best and work
honestly and sincerely if you have a jealousy for the pharmaceutical profession.
Nose what all said that you do not want in the next phase to be absence from
the scene , looking for a personal interest and you received the promises of the
documents to be a member of the next major Committee
صيدلي غصبي   |2009-12-24 03:05:56
وبعدددددددددددددددددددين معكوا يا جماعة
وحدوا الله وعيب هالكلام ، تحياتي للجنة
المعينة ويعطيكوا العافية يا اخوات
مواطن وصيدلاني  - من الآخر   |2009-12-24 07:53:16
من الآخر الي بيته من زجاج لا يرمي الناس
بحجار.. وبالكركي :الي داره من قزاز لا يطوح
الاوادم بدموس ...
د.زميل   |2009-12-24 06:22:28
نرجو من الجميع دعم اللجنة الجديدة والعمل
على مصالحة لصيادلة الكرك لما فيه مصلحة
الجميع والإندماج مع الواقع الحالي ومع
المجتمع المحلي وبالمناسبة مديتنا الكرك لها
حق علينا فهي مدينة الثقافة الاردنية .اقترح
دعوة الدكتورة الشاعرة ربا الدويكات نتمنى
لها التوفيق في المسابقة الشعرية لزيارة
المحافظة والقاء الشعر على الزملاء فمن الشعر
كلام يمكن ان يوحد الصف الكركي .ودمتم
د يوسف ابو ملوح   |2009-12-24 08:30:22
الزميل مراقب اولا الترشح للانتخابات ليست
تهمه لانفيها وثانيا انا اتاسف ان ننقاش مثل
هكذا طرح بان يفرض علينا لجنه من عمان وان
نختار بين سابق ومعين و ما علاقة رفض مبدأ
التعيين بهذه التهمه الجديده انني اريد ان
اثبت انني اؤثر في صيادلة الكرك فأذا اختارني
صيادلة الكرك فهذا شرف لي واذا اختارك صيادلة
الكرك ممثلا لهم فهذا شرف لك ------ يا صديقي هذه
الف باء العمل النقابي والديمقراطي فلا تحاول
الالتفاف عليها
صيدلانيه تنفست هواء الكرك  - انا للأسف وقعت ع الورقه العينه.الورقه ذات 4 وجوه.ا   |2009-12-24 10:40:53
انا للأسف وقعت ع الورقه العينه.الورقه ذات 4
وجوه.احد الوجوه كانت ورقه بيد زميلتي ... بعد
ان وسطت الزميله ... للاتصال بي واقناعي ع مبدأ
الانتخاب لا التعين ولا أعلم ان يوسف وراء ذلك
يا زميله ... والإ ما كنت وقعت ولا حتى رديت ع
تلفوناتك
عماني   |2009-12-24 12:07:53
سيد يوسف يمكن صح النقابه تسرعت لكن انت تهورت
ودمرت وخربت نعم خربت علاقة الزملاء في الكرك
بالاوراق الي كل شوي بتطلع فيها بالاخر هن
زميلاتنا وزمالتنا هي الباقه لان النقيب
والمجلس راييحين والي بتسوه علشان شهر
اوشهرين خربت فيه الكركيه النشامى والله حاس
كاني في حرب وعم بديرها امريكا او -------------
زميل ل ابو ملوح   |2009-12-24 14:39:52
يوسف شكلك صاير تنسى كثير فإما اذا اردت
التحدث عن نقطة معينة فقولها كامله وبكل
صدق.فانت تعلم علم اليقين بان تعين د.محمد بأي
شكل كان رغما عنا وهذه حقيقة حاولتوا انتما
تظليلها وتغطيتها بأشكال مختلفه.فكيف يكون في
انتخابات فعلا نزيهه وفجأه تكون انت جاهز
بالحلويات بالغرفه المجاوره فهل تنكر بانك
قمت بذلك ونحن كنا اربع من بقي في المقر وانا
منهم وباقي الزملاء رفضوا المكوث فلماذا يا
زميلي لم تكون صادق مع نفسك قبل كل شي
والافتراء وسرد الحكايات والقصص التي تسردها
كل يوم احترم انه كان يوجد حولك زملاء شاركوك
بعضها فأحترم وجودهم وقل الصدق ع الاقل.ثقتي
فيك أصبحت دون أي مستوى تتوقعه (ارجع ل عقلك
وبلاش حركات ... )
د يوسف ابو ملوح   |2009-12-24 17:52:13
الزميل زميل لابو ملوح في كل كلامك لم ترد
بجمله واحده مفيده على ما ذكرته سابقا وما
هذه القصه الجديده انني كنت جاهزا بالحلويات
هل احضرتها انا على حسابي مثلا بل كانت على
حساب النقابه وعندما فاز د محمد بالتصويت قمت
و وزعتها وانت لم تنكر اي شيئ من الروايه التي
رويتها انا بخصوص الانتخابات وواضح انك مستفز
لانه لا يوجد عندك برهان واحد تقدمه لتقارع
الحجه بالحجه والبرهان بالبرهان وانا متاسف
ان ينحدر مستوى النقاش بين الزملاء الى ما
يسمى توزيع الحلويات فلنسمو بفكرنا ونحترم
عقول القارئيين والسلام
د يوسف ابو ملوح   |2009-12-24 18:11:11
الزميل عماني هذا الكلام الذي تفضلت به هو
كلام منطقي ولكن الحقيقه ان التعيين كان
الهدف منه قسمة الصف الكركي ولكن الذي خطط
لذلك ارتد عليه تخطيطه سلبا حيث زادت وحدة
الصف الكركي وتم عزل المجموعه التي قبلت
بالتعيين والدليل مقاطعة اغلبية الهيئه
العامه لزيارة مجلس النقابه الى الكرك حيث لم
يتجاوز عدد الحضور 10 صيادله بما فيهم اللجنه
المعينه وهذا ان دل على شيئ فانما يدل على وعي
زملائنا في الكرك ورفضهم لمبدأ التعيين
والوصايه من مجلس النقابه و ايضا يبدو ان
حضرتك لا تعرف ان رفع عريضه لمجلس النقابه هي
قمة الممارسه الديمقراطيه وهذه العريضه لم
تخرب بين صيادلة الكرك وانما عزلت اللجنه
المعينه وافقدتها شرعيتها امام الزملاء في
الكرك فاصبحوا لا يعرفون ماذا يعملون
وزميلاتنا المعينات لو لو رفضوا مبدأ التعيين
لما حصل ما حصل ولا يوجد حرب اصلا انما هو
اختلاف في وجهات نظر نقابيه والسلام
الحزين ع د.يوسف   |2009-12-25 00:56:08
يا الله شو بتحزن يا يوسف بطلت تعرف تسوي شي
بحياتك الا تجمع تواقيع بدك تتنفس بدك
تواقيع.بدك تتكلم مع امك بدك تواقيع. بدك تروح
ع صيدليتك بدك تواقيع.بدك ... بدك تواقيع. شو سر
و سحر هالتواقيع. يا حرام وبدك في هالعقل الي
عليك كمان تصير في المجلس يا حزين كل الأطراف
بضحكوا عليك واولهم اصحابك .وبعطيك وعد كل
شغلك ع الفاضي رح يكون
زميل مطلع   |2009-12-25 01:11:32
من خلال الردود ارى شعبية الزميل ابو ملوح
تتراجع وبشدة وانه هو الوحيد الذي يدافع عن
نفسه زميلي انتبه لنفسك ولتصرفاتك وارجع الى
قوانين نقابة الصيادلة التي انت منها ولا
تجعل قوانيين النقابات الاخرى تتداخل مع
قوانيننا وقرر بنفسك واكرر قرر بنفسك وليس ما
يملى عليك في سهرات مجمع النقابات مع اعضاء
النقابات الاخرى .
عماني   |2009-12-25 04:24:58
انا من صيادلة الكرك وحاليا في عمان لكن حاب
احكي اني دائما بحكي عن صيادلة الكرك
وعلاقاتهم المميزه قد يجوز ان يخطيء المجلس
ويغلط ونعتب عليه ولكن ما اقراه امامي يجعلني
افكر بماذا حصل بين صيادلة الكرك ومن اوجده هل
هي اللجنه الجديده لا ارى بانها فعلت شيئا
منكرا من حقها ان تطلب المقر وتتابع عملها باي
شكل من الاشكال ومنعها من دخول مقر نقابتها
ونقابتنا جميعا مرفوض باي شكل من الاشكال
وعملية محاربتها بهذه الطريقه مرفوض باي شكل
من الاشكال فاين كبار صيادلة الكرك لماذا هم
مغيبين عن الساحه لماذا لم تحل الامور وديا
فهل تعنت وتعلق شخص واحد برئاسة لجنه فرعيه
كما يتعلق طفل بدمية له يؤدي الى رفض سبعة او
ستة زميلات( لاني لا ادري كم العدد بالضبط )
كلنا نعرفهم ونحترمهم ولا نرضى لهم ان تكتب
عرائض وتواقيع لرفضهم كلجنه ولمصلحة من ومن
الذي يريد ان يكون في هذه اللجنه فليذهب
للنقابه ويطلب ان يكون عضوا ولا اعتقد بان
احدا سيرفضه وباعتقادي ان اللجنه ستتقبله بكل
سرور فخبرتي بصيادلة الكرك النشامى انهم
عمرهم ما عملوا انتخابات طول مدة وانا في
الكرك واحنا بنقول انزل يا زميل ويا زميله ويا
زميل وخلص وبتتشكل اللجنه ولا حدا بعترض ولا
واحد بقول ثلث الثلاثه قديش اما شو صار وليش
هالخراب واحد قاعد بقود يمكن مئات الصيادله
للخراب ودمار العلاقات وصاروا الصيادله في
حرب كون مع فلان ومش مع فلا وقع عريضه على فلان
وشو هالحكي الفارط لازم واحد كبير يوقف ويقول
لهالمهزله خلص عاد في لجنه معينه مو معينه
منتخبه مو منتخبه مكونه من زميلات محترمات
انتهى حاليا بنقبلها وبعد كم شهر في اتخابات
ولكل حادث حديث انتخبوا عينوا رشحوا اعملوا
كل الي بدكوا اياه
دمار شيرين  - شيري   |2009-12-25 15:18:55
يا لبراعة زميلاتنا الصيدلانيات في اطلاق
الجواهر والعبارات عن طريق المسجات اجمل تحيه
من زملاء ابوملوح للناطقه رقم2 كون رقم 1 محجوز
ل ....
د.مراقب   |2009-12-26 09:12:44
الزميل بدأ يحرك موظفيه بالمشاركة بالردود
فمن يملك قدرة الرد بشكل منطقي ويعلم ما يدور
حوله فاليدلو بدلوه وغير ذلك .....اذا كان
الكلام من فضة فالسكوت من ذهب.
رسالة ل د.ايمن ضمور   |2009-12-26 02:03:57
شو الي سمعناه عنك دكتور وطمنا عنك ونشكرك ع
وقفتك معنا يا ابوضمور
ومن الحب ماقتل   |2009-12-26 02:11:36
اشاعات طامره الكرك طمر عن غيوم وسحاب وملح
البحر الميت بحكو هضاب الكرك والملوحه وشيري
من الآخر
مجنون   |2009-12-26 04:31:26
قال شو صيادلة الكرك قاطعوا الاجتماع؟؟؟
لا
يا افندي بدي اصححلك الي حضروا 22 منهم اعضاء
اللجنه.
بس لما انت دعيت لاجتماع هيئه عامه
وشكلت لجنه الازمه حضروا 6 بما فيهم انت واخوك
واختك و وحده بتشتغل عندك واحد صاحبك والسادس
مساعد صيدلي.

يعني الي حضروا اجتماع اللجنه
المعينه اكثر من الي حضروا اجتماعك بكثير
وفيهم من كبار صيادلة الكرك واقدمهم .
وبعدين
ليش يرفضوا الزميلات مبدا التعيين وانت ولا
واحد في الكرك بده اياك وبعدين بتقول
ديمقراطيه !!!
اي شو هالديمقراطيه انت بدك انت
الي تكون رئيس لجنه رغما عن الكل قال
ديمقراطيه قال !!!ما حكولك اياها في الردود شو
هالديمقراطيه الي طلعت لما النقيب خلعك!!!! ليش
ما طلعت لما الكرك طول عمرها اللجنه بتتعين
تعين بلا انتخابات
والا لانك لو كنت اللجنه
انت او اصحابك بتقبلو ولما تكون اللجنه كركيه
ما بتقبلو وبتصيروا تطالبو بالدمقراطيه
اللعينه الي على كيفك!!!!
احنا بنعرف ومتاكدين
لو النقيب عينك انت غير تظل لابد وساكت بس
لانه الي تعينوا ما فيهم انت قومت الدنيا
وبلشت فيها ديمقراطيه وقلبتها عرقيه وقوميه
وطائفيه وبتسعملهم كا ما اقتضت الحاجه وعند
الشخص المناسب واحنا متاكدين انه كل واحد
بقرا هالحكي في قرارة نفسه رح يعرف اي نوع من
انواع الاغراء استعملت معاه
مع انه الكرك من
يوم يومها ما ميزت بين ابناءها والعايشين
فيها طول عمرها ام واب للكل وبتحترم كل الناس
والعرب والاجانب والها كثير مواقف قوميه
وشعبيه وطنيه ودوليه وعالميه ورح تظل طول
عمرها هيك بلد للصمود ما بقدر حدى يمسها ويمس
اهلها وخرب علاقاتهم الي هي علاقات تاخي
ومحبه معلاقات قائمه على الاحترام وعلى اعلى
مستوى
الحكي محظور   |2009-12-26 06:05:07
سيد يوسف ليش ما بتجيب سيرة الي سويته يوم كان
النقيب جاي على اجتماع الهيئه العامه والي
نسقت اله اللجنه المعينه نسيت والا تناسيت
طيب خلينا نذكرك!!!
بلشت قبل بيوم تبعث مسجات
لكل الزملاء في الكرك انه شركة السلط بدها
تعمل رحله لشاطئ البحر الميت السياحي والتجمع
امام صيدليتك مؤاب الساعه 9 صباحا وطبعا لا
كان في رحله ولا اشي وحكيت انت شخسي مع
المنسقين في السلط وطلبت الرحله ولمل جاوبوك
انهم مش مستعدين بهدلت وفضحتهم وتطاولت حتى
بالحكي وقلبتها زي عادتك---------- ثم قلت الهم
لازم تصير الرحله لو على حيابي الخاص
وين على
حسابك الخاص وماخذ معك زملاء وزميلات الهم
اهل وناس وبله شو طالعين رحله على حساب يوسف
ليش ومين انت حتى توخذ الناس رحله على حسابك
وتعلن انها مع مصنع ادويه والحكي مش صحيح وشو
صفتك حتى تعلن عن الرحله احكي بصراحه ولا تضلل
الناس لانه في فرق لما تقول الرحله على حسابي
الشخصي والا على حساب السلط بالتعاون مع
النقابه اي لولا زميلاتنا في اللجنه وضحن
الموضوع برساله ثانيه كان ورطتنا مع اهلنا
وناسنا بله شو الزميلات رايحات رحله مع الاخ
يوسف على حسابه وبضحك عليهن وخربت علينا نروح
نحضر الاجتماع احنا وكثير من الزملاء
لاناشتمنا النقابه ويومها
د يوسف ابو ملوح   |2009-12-26 15:36:47
الزميل الحكي محظور لا اريد ان ارد عليك الا
بجمله واحده اسال مير مبيعات الشركه العربيه
السيد صلاح حرزالله ان الذي حدد الموعد بنفس
موعد يوم النقيب هو د تغريد برقاوي والذي
الغاها بعد ضغوط لا اعلمها هم انفسهم الشركه
العربيه وانت تعلم ذلك ولكن لا تريد ان تقر
بالحقيقه
د يوسف ابو ملوح   |2009-12-26 15:40:45
الزميل مجنون تواقيع الهيئه العامه على رفض
التعيين تدحض صدقية كلامك وانت لومطلع على
العمل النقابي ما بتقول ان اللجان طول عمرها
تعيين
د.محروم   |2009-12-26 23:27:45
يا زميل يوسف ارى ان جميع اوراقك احترقت ولكن
استطيع ان ارى لازال عندك طموح ان تسقط
اللجان,انصحك بالذهاب الى عمان وكون نفسك من
جديد ومارس هوايتك المفضلة وهي جمع التواقيع
ستجد هناك مئات من الصيادلة الذين حرموا نعمت
التوقيع.
د.قريب من الحدث   |2009-12-27 00:45:52
الزميل يوسف تحياتي انا اعلم جيداً ما حدث
وماذا يحدث وما يجول في خاطرك.انت ومنذ فترة
دخلت سلك النقابة واصبحت نقابي وكنت رئيساً
للجنة السابقة ومن خلال قربك من النقابيون
وخاصة المهندسين وجلسات المجمع المسائية
وتأثرك بالفكر القومي الذي يحمله اغلب نقابيو
مجمع النقابات المهنية وهم اصحاب الخبرة
والفكر الناضج الذين يعلمون من اين يدخلون
ومن اين يخرجون ويعلمون ما لهم وما عليهم.وما
حصل معك تقريباً انك كنت تسمع وتفكر وتحاول ان
تقلد وتزج نفسك في طرق ومتاهات لا تعرف كيف
تخرج منها وهذا ما حصل معك بالضبط ومع
المحافظ حيث نسيت نفسك وتهورت الى السجن وفي
النهاية طارت بك الأمور لتشبه نفسك بالرئيس
صدام رحمه الله شهيد الأضحى وتقول انا سجين
الأضحى.يا عزيزي صدام حارب الظلم والعدوان
والمحتل من اجل امته ومن اجل القومية
العربية.اما انت فقد حاربت زملاءك الصيادلة
وابناء بلدك حتى تصل الى اهدف شخصية. يا عزيزي
اللعب مع الكبار يحتاج الى فكر راكز ومتقن
وليس فكر متقلب المزاج متخبط لا يرتكز على
اساس متين.لذلك مبدئيا انصحك ان تتخذ قراراتك
بنفسك في الوقت الحاضر لأنك دائماً تسأل اكثر
من شخص وتأخذ من هنا ومن هناك وبعدها تضيع ولا
تعلم كيف تخلص نفسك.لذلك ركز واستقر وادرس من
حولك جيدا واسأل ممن تثق به وادرسه بنفسك قبل
ان تتخذقرارك تكون ان شاء الله قد وصلت الى ما
تصبو اليه.والسلام ختام
الحكي محظور   |2009-12-27 02:00:56
انا ما جبت الحكي من عندي وسالت د. تغريد الي
انت بتحكي عنها وهي مستاءه جدا من حكيك ونصيحه
لكل الزملاء الي بتضللهم الي بده يتاكد فعلا
يحكي مع د.تغريد
احنا مش جهله احنا صيادله   |2009-12-27 02:13:52
تواقيع الهيئه العامه الي كل واحد فصلت اله
ورقه زي ما بده وبعدين رميت كل الاوراق وحطيت
مع التواقيع الورقه الي انت بدك اياها
وبعثتها للنقابه والدليل انه اكثر

من نصف الي وقعوا
حكوا مع النقابه ولما عرفوا شو كتبت سحبوا
تواقيعهم لا تفكر دايما انك ذكي زملاءك كمان
اذكياء وبنكشف الواحد قدامهم بسرعه لاانهم

لامميين ولا جهله حتى تستعمل معهم
هالاساليبوصدق الي سمى التيار الي انت منتمي
اله تيار التضليل والتخريب
الحكي محظور   |2009-12-27 02:53:06
الزميل يوسف الحمد لله انك اعترفت انك بعثت
رساله انه في رحله وبتطلب منا نحكي مع
د.تغريد!!!!
ليش نحكي يا اخي لانه انت باي صفه
بعثت الرساله انت وقتها ما كنت رئيس لجنه
وكانت الزميلات باعثات رساله انه النقيب بده
يجتمع بالكرك(( يعني من باب ------احكي ل د.تغريد
والله يا دكتوره انا حاليا موقوف عملي كرئيس
لجنه بدك رحله؟ التنسيق بده يكون مع اللجنه
الجديده لانه بصادف نفس اليوم زيارة النقيب
للكرك وهذا الحكي الصحيح الي لاازم يكون من
زميل بحترم زملاءه ونقابته ولجنته الي كان
يمثلها)
بس انت كنت بدك التخريب الي لصالحك
ليش ما بدك الصيادله والهيئه العامه تجتمع مع
النقيب والضيوف الي جايين على الكركيكه ليش
بدك اتطلع صيادلة الكرك ناقصين وما بستقبلوا
الضيف ليش ما خليت الهيئه تجتمع وهي تحكي بدنا
انتخاب وبالعلن امام النقيب وتقول ما بدنا
هالجنه الي انت عينتها؟؟؟
والا كنت خايف
حضرتك وعلى راي اخوانا المصريين انك تطلع من
المولد بلا حمص لانك عارف ومتاكد ما حدا في
الكرك بده اياك نعم ما حدا ما حدا والا ما كنت
بتعمل هالعمايل وكل شغلك تحت الطاوله ما بتلف
بالورقه؟؟
بتخلي غيرك ولما بدهم يغيرو
الورقه بحكوا معك وبتتغير الورقه فلان بده
نكتب هيك؟؟ غيروله الورقه اكتبوا ورقه جديده
.
فلان ما بده هيك حكي الورقه فيها تجريح
للجنه وبكره برفعوا قضيه؟ غيروها.
فلاان انا
ودي على الورقه بس ارفض التعيين غيرولوه
الورقه المهم هسا يوقع.
فلان انا بدي بس
انتخاب غيرولوه الورقه المهم يوقع.
وفي
نهاية الجوله ترفق الورقه الي عندك والي بدك
اياها وهذه هي الزماله وهذه هي مصداقية العمل
وهذه هي اعمال احد الذين ينشرون مبادئ
التغيير والاصلاح ودمت يا سيدي للعمل الصالح
انت وامثالك من الزملاء المصلحين
.يا حيف   |2009-12-27 05:37:01
يا حيف على الرجال . يوسف فعلا انا تأكدت انه
انت كلمت الدكتورة تغريد وحاولت معها تغير
موعد الرحلة في يوم اجتماع اللجنة وهي لا تعلم
انك بذلك الوقت ليس لك علاقة باللجنة وانه تم
استبعادك والا لأغلقت الهاتف ولم تتابع
مكالمتها معك وهي مستائه من تصرفاتك.يا حيف
صديقه للجنه   |2009-12-27 07:18:29
سامحني كثير انا وقعت على الورقه بس بعد اللي
المكتوب والاعترافات المباشره وراء التوقيع
سامحني وشكر ا يا مرام على التوصيله وانشاء
الله المرهالجايه وانت في البرلمان
مراقب معاتب مو عارفه شو بدي اح   |2009-12-27 08:31:13
اجيتوا وقعتوني على هالورقه يا سيد ... فكرتك
عن جد زميل وبدك مصلحة مهنه وما قلت النا مين
وراك وانه يوسف ورى هاللعبه عن جد انا خجلانه
من حالي ومو عارفه شو بدي احكي عن جد زي ما حكى
الزميل السابق يا حيف عالرجال كيف بتخليني
اوقع على ورقه وبتروح بعدين بتغير الحكي
وبكتشف هيك بعد ما اتصلت بالنقابه عن جد يا
حيف على الزماله والرجوله وبعد هالقصه اصحك
اشوف وجهك وانت بتعرف انا مين وبنت مين وما
برضى بالرديه
صيدلانيه   |2009-12-27 07:38:17
ديروا بالكو بعد اليوم تطلعوا بهالتواقيع
بكره بتوقعونا على تنازل عن صيدلياتنا واحنا
ما بنعرف اصحكوا تلعبوا هاللعبه مره ثانيه اي
لو على تسليمي وسام شرف ما بوقع الكو والله
بطلقوا بكره الوحده من جوزها في هالتواقيع
هذي.
ابعدوا بلا تيار بلا اصلاح بلا زفت خلينا
في حالنا واتركونا من هالزفت النقابه واللجنه
ويومها
كركيه   |2009-12-27 08:23:07
انا تركت النقابه والاعيبها وسوالفها الك يا
يوسف اشبع فيها ديمقراطيه انت وهاللجنه
جننتونا كل شوي حكي حكي ومشاكل وقعتنا في بعض
???
كركي   |2009-12-27 09:45:51
في مثل يا زميل بقول الي برافق النسوان يا
مفضوح يا مسطوح فما بالك في الي بهاجمهن
وبتعدى عليهن وعلى حقوقهن ؟؟؟ اكلتها من
الجهتين يعني انفضحت وانسطحت والجاي اعظم
اعقل واقعد
كركيه   |2009-12-27 10:34:31
نسال د..... ليش مو الشغله مبينه مانت بتلف ودك
صيادلة الكرك يقاطعو السلط ومندوبينهم لانه
السلط ما ردوا عليك وودونا رحله يوم جية
النقيب والله عقدتنا افعالك الغريبه
والمشكله انه الكل بضحك عليها وبسولف فيها
كلمة حق   |2009-12-27 13:11:02
فعلا يا بنات صمدتن وانا راهنت على استسلامكن
من اول جوله وخاصه بعد استفزازكن اكثر من مره
ولما سمعت فلان بحرض في فلان ضد فلانه وبعديها
خاف فلان
مرام النوايسه  - الدنيا لا تغني عن الآخره   |2009-12-27 14:05:13
جميعا لا تستغربوا كل ما يحدث أو يقال.لانها
دنيا بالأول وبالأخر فانيه ولن تبقى على حال
ولن تبقى لأحد. بالنسبة لي اي أحد منا اساء
للأخر بقصد وظلم وإفتراء،فأنا بصراحة لا
استطيع ان أقول سامحه الله اي كان او كانت.ولا
أملك الإ مقولة"الله يعطي كلا منا على
نيته"
مراقب معاتب   |2009-12-27 15:39:58
فارما جو انا مستغربه ليش بتشطبوا اسماء
اشخاص من مقالات ومقالات لا ليش مثلا اسم يوسف
بضل واسم اشرف بنشطب والله انا حزنت على يوسف
كل هالحكي عنه وبتنشروه وومره وحده فيها اشرف
شطبتوها ليش هي خيار وفقوس؟؟خلص بطلت اكتب ما
في عدل
القلعة   |2009-12-27 23:07:33
اللجنة الجديدة استمروا وشوفوا شغلكم وترى
الكرك ان شاء الله معاكم ولن تخذلكم.
كلمة حق   |2009-12-27 23:49:20
صباح الخير على الكرك وعلى اهل الكرك وعلى
هواء الكرك صباح الخير على صيادلتنا الكبار
هشام ابو ربيع وليد غاده شاهر وغيرهم وصباح
الخير على صيادلتنا الصغار اللي كلهم حماس
وصباح الخير على اللجنه الجديده وعلى القديمه
خلص خلينا نحط ادينا مع بعض ونرجع بنشاطنا مع
زميلاتنا اللي ما بننكر انا ولا انت يا يوسف
انهن رائعات وننسى حكي الحلوه٢ وننسى حكي
المقهورين المهمشين
صيدلي زهقان   |2009-12-28 01:58:19
اف اااااااااااف اشي بقرف
حكمة اليوم   |2009-12-28 03:18:10
تعلم ان مفتاح الفشل هو محاولة ارضاء كل شخص
تعرفه..تعلم ان التنافس مع الذات هو افضل
تنافس في العالم.بحيث تتطور في كل يوم..فكرا
وسلوكا..
القلعة   |2009-12-28 03:33:18
أن العقل كالحقل ، وكل فكرة نفكر فيها لفترة
طويلة هي بمثابة عملية ري ، ولن نحصد سوى ما
نزرع من أفكار ، سلبية أم إيجابية .
اشرف المحاسنه  - الكرك   |2010-01-03 10:29:35
الى الزميل المراقب انا طلبت من ناس كثير
يوقعوا عالورقه ومش رح احكي شو كان الهدف لانه
الكل بعرف ليش.بالعربي زملائنا بالكرك وغير
الكرك مش حجار شطرنج يحركهم انسان او فئه لاي
سبب كان وحتى ما تصير سابقه ويتحكم فينا
النقباء واصحاب القرار.وانا بعز علي انه لما
ينذكر اسمي باشي يكون اشي سيئ وانا حاب كثير
اعرف مين انتي بالزبط.اذا انا مدين الك باي شي
انا جاهز واذا ضللتك انا صدقي بترك الكرك
كلها.بس يا زميله في يوم من الايام كانت بين
ايدي القدره اني اشتكي على زميله لانها اساءت
وكانت القضية رح تسويلها مشاكل ومع اول تلفون
بطلت .ومش من ضعف يا اختي بطلت بس لاني بحترم
الناس.بس بالوقت نفسه حيطي عاااااااااالي
كثير وصدقي ما عمر حدى داسلي عطرف وامتلك قوة
الرد .انا حاب كثير اعرف مين انتي ومو غلط لو
عرف الكل مين انتي
اشرف المحاسنه  - الكرك   |2010-01-03 10:35:25
اللي ملاحظه من هالمشاركات انه عدد لا يتجاوز
الخمس صيادله هم اللي بشاركوا بس باسماء
مختلفه بس مشان يبينوا قوه فعليا مش موجوده.
الورقه واضحه واللي وقع ما وقع الا مقتنع
والهدف ما كان الزميلات كان النقابه بس . بس
لما صار لهالورقة صدى وصدى بضايق صار في ضغط
عالزملاء اللي وقعوا اعطوا صوره ثانيه للورقه
وانه الورقه الهدف منها الاساءه للزميلات
وانا مش عارف احنا بطلنا نعرف نقرأ .وين اللي
مش واضح من انه نحنا نرفض التعيين
fahad  - amman   |2010-01-03 10:41:32
على راسي يا طفيلي
والله انا بعرف انه كنت
بتقدر عاشياء كثير وخصوصا موضوع القضية بس
المشكله انك كويس والاجواء هاي اللي عندكو ما
بدها الكويس .كشر عن انيابك يا ذيب وعلي سورك
كمان لانه الشر سياج اهله يا خوي. انا خابرك من
ايام الجامعه ذيييييييييييب ولك الدوله ما
قدرت عليك شو بطلع بايد هالناس هاي يا ذيب
واللة اني سادق   |2010-01-03 12:21:47
اتمنى ان اقرأ اسم صريح لأصحاب التعليقات
لأن صاحب الحق لا يمكن ان يكون اخرس مع اني
اعتقد ان كل هذة التعليقات لشخص واحد وأذككر
كل من لم يعلق او يرد باسمه الصريح انه لا
يستحق ان يكون نقابيا مع تمنياتي للجنة
الفرعيه بالثبات وللجنه السابقه بالتوفيق
زميل وققع عالورقة   |2010-01-03 12:33:42
تحياتي لكل التعليقات اللي بتوصلنا للحقيقة
انا لما وقعت كان الكلام واضح وعدد اللي وقعو
قدامي عالورقهحوالي الثلاثين والعدد
النهائي اتوقع كان حوالي الخمسين والكل شاف
نفس الصيغه والنسخة اللي ارتفعت للي حاب
يشوفها هيها عند البابا طاهر والدليل هو اخر
تواقيع كانت تحت الصيغه سكروا هالباب وافتحوا
باب غير هيك حتى لو ما بنفهم فية لأنه يمكن
يكون احسن من القال والقيل
القلعة   |2010-01-04 06:47:16
من وين الشباب طلعت الدافع عن يوسف وافعاله
الشينه كل شيء صار واضح لكل الكرك وانكشف
الضباب والشر زال ان شاءالله
انسان غبي  - مؤته   |2010-01-09 04:37:04
انا من سكان مؤته وبعرف الذيب مزبوط من ايام
المدرسه لا ذيب ولا بطيخ هذا بسه واحيان بصير
ارنب بس وينك احنا ثعالب واكيد بتعرف شو يعني
ثعلب يا ....
مجهول   |2010-01-08 23:33:47
ذيب زمان الذئاب راح وما في عنا بالكرك ذئاب
المعلق فهد كتب ياطفيلي ونسى احنا مين احنا
الكركيه يابه
مختار كركي   |2010-01-09 11:09:59
يمه خوفتنا روح يا ذيب سولف هالسوالف
عالطفايله اما الكركيه دشرك من هالسوالف
الفرطه واصحك تهدد وتقول ذيب هذول بناتنا ولو
ما وقفنا معهن اولها معروف انه علشان طاهر
واشكاله بس توصل تكشر الهن عن انيابك بنخلي
الي ما --------------------===وانت عارف
من موقع المشهد   |2010-01-09 14:06:18
من مؤته بلدة الشهداء ومن تراب الكرك الابيه
الصامده ومن رجالها الاوفياء الى الطفيلي
الذي كتب هو واصدقاءه ناعتين انفسهم بالذئاب
نقول لكم لا تتجاوزوا الحدود فنحن لا نقبل
تهديد الكركيات من كائن من كان فهن اخواتنا
وزميلااتنا وباطل على الرجال اذا سكتت واذا
كنا قبل ايام انجرفنا مع سواليفكوا وسواليف
النقابه بس هسا وحياة كل كركيه غير نكون معهن
ونشجعهن ونوقف معهن
مثل العروس الكرك وهيبتها كركيا   |2010-01-10 13:38:10
من المعلوم دائما ان الكرك تحتضن ابناء
الاردن جميعا وابناء العموم جميعا والعرب
جميعا وبيوت الكرك معروفه جميعها باستقبال
زوارها وحسن الاستقبال والضيافه هو ما يقوم
به الكركيون والكركيات امهاتنا واخواتنا
وبناتنا فهم مقريين الضيف يحملونه على
الاكتاف لكن لا يرضون بالحيف ابدا ولا يقبلون
تهديد كائن من كان ذيبا ام اسدا ام فهداام
ثعلب لا يرضون بان يتسلط ذئبا على خرافها
ويكون ردهم ردا قويا مؤدبا جريئا فكيف من تسول
له نفسه بان ينعت زميله ذئبا ويهدد به
كركياتها لا والف لا لن نقف مكتوفي الايدي
وسيكون ردنا ردا مؤدبا واضحا خلوقا فنحن
كصيادله لن ننزل من انفسنا لنكون ذئابا ولن
نتشبه حتى بملك حيواناتها لان الكركيه يعرفون
اسلوب الحوار والديمقراطيه هذه الديمقراطيه
التي نطالب بها نقابتنا لن نسمح بتحويل
مسارها الى مستوى الذئب والثعلب وما الى ذلك
من اساليب غير انسانيه فلغة الكركيه هي لغة
الحوار والنقاش حتى نستمر وينسحب قبيلنا
ليعرف الجميع بانه غلطان ولكن لا لم تكون ولن
تكون لغة الذئاب والهجوم على الاسوار فهي لغة
لن تقود اصحابها الا للشوارع اي لغة البطاح
على راي الكركيه والطفايله خلص خلص زمان
الشقلبه هذا والدنيا اتغيرت حتى مع الي كانوا
يتعاركوا بالشوارع هلا في لغة الكلام الي يا
بتقنعني فيه يا بقنعك وانتهى
اشرف المحاسنه  - الكرك   |2010-01-13 04:27:13
بالبدايه اعتذر للجميع عن ما ورد من الشخص
المسمي نفسه فهد وااكد انه لا يمت لي بصله ولا
اعلم لمصلحة من اثارة هذه الفتن
اولا لي
الفخر ان اكون من ابناء الطفيله الهاشميه
ولا
يمكنني ان انكر فضل الكرك مدينة واهلا علي
بصفه شخصيه ونقابيه
والجميع يعرف بانني
انسان ملتزم دائما باخلاقيات الحوار الحضاري
ولا علاقة لي بما كتبه او سيكتبه اي شخص
عني
ليحاسبني فقط من اخطأت بحقه شفهيا او
كتابيا باسمي
ولا زلت اكرر ان الحر دائما هو
من يكتب اسمه اعلى هذه التعليقات لانه اذا ظل
مجهولا فاخفائه لاسمه يعني ان له مصلحه من هذا
الاخفاء اما اثارة فتنه او تضليل القراء

واقول عن نفسي بانني امتلك والحمد لله قوة
الرد على اي تصرف او قول او اي شخص كائننا من
كان وبأي اسلوب يختاره هو لكن بالنهايه نحن
نقابيين وللاسف اللقب الممنوح لنا يحد من
تصرفاتنا عالاقل امام الناس
ولكنني اصر
بأنني امتلك قوة الرد....
fahad  - amman   |2010-01-13 04:29:57
له له له
شو مالكو يا شباب قلبتوها هيك
هيك
بتسمو حالكو بتفهمو
بس صدقوني انه ذيب
وانتو
حرين
معركتكو هاي معركه كلاميه والشاطر اللي
بحكي
بعتذر من الزميل اشرف
وبوعده انه رح
اعرفه عنفسي باقرب وقت
وسامحونا يا عرب
اشرف محاسنه   |2010-01-13 04:34:22
اشكر شكرا جزيلا الزميل المعلق تحت اسم واملي
ان يكتشف العابثون باقرب وقت
لان هذا الكلام
بدون اسماء لا يزيد الكرك الا فرقه وهذا ما لا
نأمله جميعا واكرر شكري
كلام غريب واتوقيت اصدق   |2010-01-15 13:40:05
انا يا زميل اشرف اول مره بفتح على
هذا الموضوع لانه ما بيعني لي اي شيء لكن ما
لفت نظري هو اعتذارك وتبرئك من الاخ فهد وقولك
بانك لا تعرفه فاحببت ان اوضح لك وللزملاء
باننا لسنا اغبياء.

في نفس الوقت الذي كتبت
استنكارك الساعه4.27يوم 13\1 قام فهد بالرد
الساعه 4.29 يوم 13\1 اي بعد ردك بدقيقتين فهو
اما فهد قاعد جنبك بقرا ما تكتب او انه انت فهد
وبتهدد الناس بحالك لانه ولا يمكن لو بدك تقنع
فينا من هون لعشرين سنه ما بلحق اخو اخته ينشر
في موقع والثاني يكون فاتح الموقع ويرد عليه
خلال دقيقتين خاصة ان اي موضوع يذهب للتدقيق
ثم وترجع حضرتك تكمل تعليق بعد سبع دقائق 4.34
يعني احنا مو اغبياء واضح جدا انك نفس الشخص
مره بتكتب باسمك الصريح وبتضرب مواعظ وبتتبجح
بانك تمتلك قوة الرد وبالاسم الصريح وبترجع
لما بدك تهدد وتصير ذيب بتكتب باسم الفهد.

وهذا نفس لما كتبت المره السابقه وهددت لانه
بدات تعلق الساعه 10.29 يوم 3\1وبعدك كتب فهد
10.34 اي بعدك بخمس دقائق وفي نفس اليوم ثم عدت
لتكتب 10.41 بعد فهد(انت نفسك ايها الذئب
الطفيلي)بسبعة دقائق .
احنا كركيه بنكتب صح
باسماء مستعاره بس بنحكي حكي واقعي وصريح وما
بنستخف بعقول زملاءنا مره بنكتب باسمنا ومره
باسم صديق بتبجح بالذيب صاحبه وبهدد فيه
من
الاول قلنالك انا كركيه كركيه كركيه واشتغلت
في الكرك قديش الك وبعدك ما عرفتنا (اذكياء
نشامى مرفوعين الراس دائما ولما بدنا نكتب
بالاسم الصريح بنكتب ولما ما بدنا بنكتب باسم
مش صريح بس ما بنظر على غيرنا )
وبحب اخبرك لما
عرفت بسولافة الورقه ما صدقت بس هسا صدقت لانه
فعلا الي ب-----مره بعملها مرات------ لا حول ولا
قوة الا بالله العلي العظيم
وفي النهايه خلي
الحكم بينا الزملاء ونفس الفارما جو اذا
بيصير وبقدر اي واحد يرد على زميه خلال
دقيقتين وينشر والله كانه قاعدين بيعملوا
chatويا سيدي برجع وبحكيلك الله يسامحك يا اخي
يا زميلي الطفيلي
والله اني سادق   |2010-01-15 13:52:45
هيني كتبت الي ثلاثة دقائق او حتى اكثر ولحد
هلا ما انتشر موضوعي بس حتى اثبت الكوا ان الي
كتبته صح
معلق   |2010-01-17 13:15:16
ايه عن جد يا زميل والله ما حدا انتبه لهذا
الموضوع غير الاخ الله يسلمه هسا كنت بتكتب
وبتنظر علينا دخيله الله والله انك استخفيت
بعقلنا وسدقناك معقول انا مش مسدق حالي مع اني
بعتبر حالي ذيب كمان بس على راي المعلقين
السابقين فعلا راح زمن الذياب وللى دشرنا من
هالسوالف ------------------------------------------------------
مراقب   |2010-01-19 08:56:50
وين الخ فهد!! وين الاسد !! اسف اقصد الذيب؟؟؟
ليش ما بردوا شو بطل في حكي بعد هالحكي.

والسلام عليكم ورحمة الله
د يوسف ابو ملوح   |2010-01-21 00:24:22
هذه بركات التعيين على صيادلة الكرك نقيب
عظيم ومجلس مبدع ولا حول ولا قوة الا بالله
lsjyvf   |2010-01-21 09:21:42
هذه ليست بركات التعيين وانما نقمتك يا سيد
يوسف على الزميلات المعينات ولا حول ولا قوة
الا بالله
مستغرب   |2010-01-21 10:27:46
غريب مش انت الي بدأ بهذا السيناريو وانت الي
بتفصل والزملاء اتباعك بلبسوا حتى لو مو جاي
على قدهم وهلا صرت ترمي المشكله بظهر النقابه
مش كل المكتوب صحيح؟ ما بدنا نعيد الحكي يعني
هو النقيب الي اتصل بالدكتوره .... والا انت!!!
مين الي ورى االتواقيع الي على الورقه النقيب
والا انت !!1
بتغيب بتغيب وبترجع اتطل وكل
الحكي بترميه بظهر النقيب
د يوسف ابو ملوح   |2010-01-21 16:55:23
الزملاء الكرام قرار المجلس العتيد هو
التعيين لحين اجراء الانتخابات ويبدو ان
اجراء النتخابات سوف يكون في سنة 2020 وبعدين ما
شاء الله على هكذا عقليات للجنه الفرعيه اشي
برفع الراس-عمل نقابي من الاخر؟؟
القلعة   |2010-01-21 23:59:16
انا شايف يا يوسف اذا ما قعدت على كرسي اللجنة
الفرعية سوف تنتحر او يصير فيك اشي. اترك
الناس تشتغل براحتها انا شايف انهم بشتغلوا
برواقه وتفكير افضل منك وبتوصلوا لشغلات بلغة
العقل وليس بلغة التنطط وعلى الفاضي.
مبتدئ   |2010-01-24 11:23:50
له يا اخ يوسف لا تكون هيك متشاءم انا شايف
الانتخابات جايه عن قريب في 2010 مثل ما انا
شايفك خليك متفاءل واصبر هي الك وان الله مع
الصابرين
ملحوظه   |2010-02-07 13:59:23
مش ملاحظين ايها الزملاء انه كل ما بتنجاب
سيرة الدكتوره تغريد او الاخ فهد ببطل في اي
تعليق
طه خضر  - تصيد في عكر الماء!   |2010-02-08 05:41:29
يبدو يا أستاذ ملحوظة أنك متخصص في إشعال
الفتنة كلما وجدت طريقها لتخبو قليلا !!

يا
خيّ ألا ترى أن الموضوع لا يوجد عليه تعليقات
من أكثر من ثلاث أسابيع؛ فلماذا تأتي جنابك
لتشعلها مجددا؟!

للعلم أنا كنت في الكرك قبل
عدة أيام، وأحسب القضية انتهت والكل إخوان
إلا إن كان ما ظهر من البعض هو عكس ما يبطنون!!
الى المتصيدين في الماء العكر   |2010-02-08 10:40:31
الاخ طه خضر: انت ملاحظ انه لحد الان ما حدا رد
على تعليقك الي كتبته في مقال دكتوره امتثال
(رايي صواب يحتمل الخطأ---- ورايك خطأ يحتمل
الصواب-) ودخلت بوز بالكركيه ونعتهم بالفاظ
كان وقعها صدمه لاغلب صيادلة الكرك (الدون
والرعاع والسوقيون واشباه البشر) انت كتبت
هذا الكلام ونعت به صيادلة الكرك وانت تعرف حق
المعرفه انه في هذه التعليقات ممكن جدا ان
تكتب من قبل صيادله لا يمتون للكرك بصله كما
كتبت انت
ثم انا لا استبعد انك متفق مع الاخ
ملحوظه لكتابة هذه الملاحظه التي تزامنت مع
كتابتك في المقال المذكور فمن الذي يتصيد اذن
في الماء العكر
اضافة الى انك انت الذي اثرت
الموضوع بعد ان خمدت الفتنه منذ ثلاثة اسابيع
فيا ترى عند زيارتك الكرك مع من اجتمعت واقنعك
باننا رعاع ثم اذا كان الموضوع مغلق من عدة
اسابيع ليش رجعت وفتحته وليش بتدخل على هذا
المقال حاليا وبتعلق عليه في مكان اخر وبترجع
تفتح نفس هذا المقال وانت عارف انه مغلق الا
اذا كان في مصلحه من فتحه
احنا صيادلة الكرك
لم ولن تشبه بما كتبت
لم ولن نقبل من كائن من
كان ان ينعتنا بهذه الالفاظ
نحن بانتظار
اعتذارك وردك على ما كتبت بحق صيادله لهب باع
طويل بالعمل الصيدلاني والاخلاق الساميه لهم
وزنهم في بلدهم ومدينتهم لهم كل الاحترام
والتقدير من جميع زملاءهم وابناء
بلدهم
صيادلة الكرك بجميع توجهاتهم وعلى
اختلاف اطيافهم ومهما كانت الخلافات بينهم
كانوا ولا زالو من اهم قواعد نقابتنا
وصيادلتها لهم ايضا ثقلهم ووزنهم في
الانتخابات النقابيه وغير النقابيه فما
تعرفه عن صيادلة الكرك هو وجهات نظر كتبت من
قبل اشخاص لا قد يكونون فعلا من ابناء الكرك
وقد لا يكونون لان هناك قوى كثيره من مصلحتها
وقوع فتنه بين صيادلة الكرك فدع عن الكرك
جانبا لان كتابتك هي في الاصل فتنه فعندما
تقول كنت في الكرك والكل اخوان لماذا اقحمت
نفسك بين هؤلاء الاخوه وكتبت تعليقك ال-----
طه خضر  - إلى صاحب التعليق أعلاه!!   |2010-02-09 05:21:28
يا بني اذهب وتعلم أبجديات اللغة العربية
أولا ومن ثم خاطبني، .. وعندما أتأكد أنك تجيد
القراءة ناهيك عن الفهم والكتابة أفكر في
الرد عليك ومناقشتك!

أنت بما كتبت أعلاه
وبطريقة فهمك البائسة أثبت لي عمليا وفعليا
أن الله له حكمة بإعطاء البعض عقولا يفقهون
بها وحرمان البعض الآخر منها تماما!!

هل عليّ
أي لوم لو قلت أنك لا تملك من العقل إلا ما
يحسدك عليه الحجر؟!

ولا تظنني لم أعرفك من
طريقتك في الكتابة، ولأثبت لك ساذكرك بها في
زيارتي القادمة وقبل 15 / 3!

عجايب !
طه خضر  - استدراك ..   |2010-02-09 05:29:46
ملحقا بتعليقي قبل قليل ..

إن كان الفصيح
أعلاه يعتبر من يتكلم بالإقليمية الضيّقة
ويفرق بين أهل البلد الواحد على أساس المنابت
والأصول، إن كان لا يعتبرهم دون وسوقة وأشباه
بشر فمن حقي أن أقطع ويقطع كل شريف في الكرك أن
هذا الشخص إقليمي وعنصري من الطراز
الأول!!

يا رجل اتق الله ،، ألم تقرأ قول رسول
الله " دعوها فإنها منتنة؟"!!

وتأتي هنا
لتدافع عن الإقليمين وتتباكى عليهم؟!
رد   |2010-02-09 12:07:45
الرد لن يكون مني بل من صيادلة الكرك الذين
يعتزون بمدينتهم وبلدهم
لن اكون مترجما او
لغويا حتى اتحدث او اعلق فلست بصدد تاليف كتاب
باللغة العربيه
استغرب من شخص مثلك لا يعرف
طريق الحوار الا بتجريح الاخرين ونعتهم
بالفاظ غير مقبوله بتاتا فهل تحق لك الكتابه
لانك نائب المدير العام للجمعية
الدولية
للغويين والمترجمين العرب ولا يحق
لمن ليس بليغا باللغة العربيه ان يخاطبك وان
ينتقد كلامك اذن انا ااسف حاليا اني اقوم
بالرد عليك وعهدا اقطعه على نفسي باني لن اقرا
اي تعليق لك او ارد عليه لان طريقتك في الحوار
والنقد لم ولن تعجبني
طه خضر  - من دق الباب لقي الجواب!   |2010-02-09 21:17:15
بما أنك تعرف أو عرفت أني لغوي وأعرف ماذا
أقول فإما إنك لم تفهم بالفعل أو إنك كما قلت ُ
لك تتصيد في عكر الماء وتريد إشعالها فتنة في
الوقت الذي نبذل فيه حثيث الجهود لتصفية
النفوس ولم شعث الصيادلة وجعل كلمتهم واحدة،
أما إنك لن ترد فخير تفعل لأني مضطر للرد علي
أي واحد ٍ يفهم بطريقة ملتوية ناهيك عن تعمده
ذلك، وبشأن صيادلة الكرك فدونك وأخبرهم أن طه
خضر الذي يزور الكرك منذ 21 عاما وقبل أن تترك
انت المدرسة نعت الإقليميين والعنصريين وأهل
الفتن وأعداء الأردن الواحد ومن أكل الحسد
قلوبهم لقلة حيلتهم بالسوقة والرعاع!!

تحية
خالصة لمن يحترم نفسه ويحترم عقل من حوله ولا
يعلو سرجا لا تصله قامته!!
صيدلي من الكرك   |2010-02-12 10:58:58
انا عرفتك يا اخ طه من مدة عشرة اعوام وانت
تقول انك تعرف صيادلة الكرك منذ 21 سنه فيا ترى
هل وجدت فيهم من هو سوقي او رعاع ان كنت قد
وجدت فنحن لم نعرفه بعد نحن جميعا نحترم بعضنا
وضيفنا وارجو منك التريث قليلا عند الكتابه
وعدم التجريح
صديق له ثوابته   |2010-02-12 11:10:13
من المطلوب أن يكون الظاهر عنوانا للباطن ,
بأن يكون المرء صادقا مع نفسه سرا وعلانية ,
والأفضل من ذلك أن يكون الظاهر حسنا والباطن
أحسن منه
أما الذين ينافقون فإنهم مثل فاكهة
فاسدة في صندوق من الفواكه الصالحة , إنهم
يتغلغلون بين صفوف الناس , ويثبطون من عزائمهم
, ويضلونهم عن الصراط السوي , ويزورون عليهم
المبادي والمعتقدات.
لا تظنوا يا اخوتي اني
منحاز لطرف فقد يكون احد الاطراف يظهر غير ما
يبطن والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صيدلي كركي ويفتخر بزملائه   |2010-02-12 14:07:45
الاخ طه نحن صيادله لنا قيمتنا ووزننا وان
كان الزميل ابو ملحوظه قد التزم الصمت فنحن لن
نلتزم فمن حقنا يا سيد ان نردولكن ليس كما رد
زميلك الكاتب والناقد نبيل عوده ردا على
تعليقك على رسالته المفتوحه الى ادباء واتا
المتنورين فانتم احرار ككتاب ولكن نطلب منك
عدم التجاوز واحترام الاخرين خصوصا الذين
لايجيدون الكتابه العربيه البليغه كامثالك
الى صيدلي كركي   |2010-02-13 13:27:35
الدكتور طه بعتقد انه كل الناس لازم يكونو
ادباء حتى يكتبوا مع انه يا اخي لما بتقرأ
كتاباتهم وردودهم ورسائلهم لبعض بتحس انك في
مجتمع------والي كتبه بحقنا صيادلة الكرك اله
حسابه بس مش بطريقتهم وكنت حاب منك تقرأ اذا
بدك رسالة الدكتور العظيم للكاتبه ميرا جميل
ورح تعرف انه هاي هي طريقتهم في النقد ومع ذلك
بحكيلك انه احنا حتى لو قلنا انا كركيه احنا
قد الكلمه ولا هي اقليميه ولا عنصريه بس لانه
احنا فعلا رجال النا مواقفنا المشرفه وبنعرف
ندافع عن حقوقنا.
واستميحك عذرا دكتوري
العزيز لان اكتابتنا العربيه غير بليغه فنحن
وكما قال لك احد الزملاء لسنا بصدد تاليف كتاب
ولا نريد من واتا جائزه
استاذ ملحوظه   |2010-02-18 14:13:16
مش حكيت الكم انه لما بنحكى الصح ببطل في حكي
والله يعمي لا يصح الا الصحيح
وهلا عمي ابو
محجوب
علق
الاسم:
البريد الالكتروني:
 
العنوان:
 
:angry::0:confused::cheer:B):evil::silly::dry::lol::kiss::D:pinch:
:(:shock::X:side::):P:unsure::woohoo::huh::whistle:;):s
:!::?::idea::arrow:
 
التعليقات لا تعبر عن وجهة نظر الموقع إنما تعبر عن رأي كاتبها ولا تتحمل فارما جو اية مسؤولية عن ذلك

3.26 Copyright (C) 2008 Compojoom.com / Copyright (C) 2007 Alain Georgette / Copyright (C) 2006 Frantisek Hliva. All rights reserved."

آخر تحديث ( الاثنين, 22 فبراير 2010 17:11 )  

التعليمات الجديدة لتعاقدات شركات التأمين وشركة إدارة النفقات والخدمات التأمينية الطبية

  فارما جو - نقابة الصيادلة - عمان استناداً الى تعليمات تعاقدات شركات التأمين وشركة إدارة النفقات...

بدء أعمال شركة مهنــي ميـــد لخدمات التامين الصحي

فارما جو - عمان  يسر شركة النقابات المهنية لإدارة النفقات والخدمات التأمينية ...

نقابة الصيادلة تنذر الصيادلة المنقطعين عن التسديد برفع اسمائهم من سجلات الصيادلة المزاولين

فارما جو - عمان صرح نقيب الصيادلة  رئيس اتحاد الصيادلة العرب الدكتور طاهر الشخشير...

الشرباتي يرد على ما ورد في صنارة فارما جو تحت عنوان " خلافات حادة داخل تيار فتح الصيدلاني " ويتحدث عن مزايا تيار فتح

فارما جو - د. عبدالعزيز الشرباتي   في تعليقه على المقالة الموجودة في زاوية صنارة فارما جو تحت ...

فارما جو تنعى والدة الدكتورة ريتا الربضي

      فارما جو ( شبكة الصيادلة الأردنيين والعرب ) ...

مارأيك

هل انت مع الائتلاف المنوي عقده بين الاسلاميين والقوميين
 

استفتاء

ما رأيك بموقعنا اللاكتروني
 

هل اعجبك قم بنشره

الاكثر قراءة


 

دعاء اليوم

اللهم إليك مددت يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي. فأقبل توبتي، وأرحم ضعف قوتي، وأغفر خطيئتي، وأقبل معذرتي، وأجعل لي من كل خير نصيبا ، والى كل خير سبيلا برحمتك يا أرحم الراحمين

اقرأ المزيد

حكمة اليوم

لا يحزنك إنك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد

اقرا المزيد

. . . . . للفائدة . . . . .  مع / د . فراس الطريفي

سلسلة ما قيل في "النجاح" الحلقة(3)....

article thumbnail

المزيد

أفكار صغيرة لحياة كبيرة مع / د . رباب تيم

النجاح في تحديد الأولويات

article thumbnail

المزيد

فارما جو - شبكة فارما جو - شبكة الصيادلة الأردنيون والعرب